📁 آخر الأخبار

مشروع شركة ثراء الجديد في الساحل الشمالي Tharaa Development

اعلنت شركة ثراء للتطوير العقاري Tharaa Development عن إطلاق مشروعها الجديد في الساحل الشمالي وهو مشروع يعد واحد من اجمل المشاريع المميزة في الساحل الشمالي والذي ابدعت حرفيا الشركة المطورة في تنفيذه علي اجمل وجهة وهذا يرجع لان هذا المشروع اولي المشاريع الخاصة بالشركة والذي يمثل قمة في الفخامة والجمال والتميز. كما يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي المميز في الساحل الشمالي وتصميمه المبتكر. تقدم شركة ثراء للتطوير العقاري Tharaa Development المشروع الذي يحلم به جميع الاشخاص بحيث وفرت الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية الرائعة والخدمات الراقية وغيرها من المميزات.

تهدف شركة ثراء العقارية Tharaa Development إلى توفير افضل طرق الراحة الي العملاء داخل الوحدات الخاصة بهم من شاليهات الي وحدات سكنية الي تاون هاوس والي توين هاوس وغيرها الكثير والكثير كما اهتمت بالتميز من خلال هذا المشروع والذي يعد المشروع الاول لدي الشركة كما اهتم موقع عقار مصر بهذا المشروع اهتمام قوي وهذا لجمال وروعة المشروع والاكثر تميز هو الاسعار التنافسية داخل المشروع انت إذا كنت تبحث عن الفخامة والتميز وتريد ان تعيش في جو هادئ بعيد عن الازدحام فهذا المشروع هو وجهتك المثالية.

إن كنت ترغب في الحصول على وحدة سكنية مميزة في مشروع شركة ثراء الجديد في الساحل الشمالي Tharaa Development بأفضل الأسعار فيرجى التواصل معنا:

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025788500

التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025788500

شركة ثراء للتطوير العقاري

معلومات عن مشروع شركة ثراء الجديد في الساحل الشمالي Tharaa Development

شركة ثراء للتطوير العقاري Tharaa Development تعد واحدة من افضل الشركات العقارية الناشئة الجديدة انشاءت مشروع يعد من اجمل مشاريع الساحل الشمالي فهو مشروع جديد ويمتد على مساحة 50 فدان بتقسيمة رائعة من الشركة وهي جاءت وتم انشاء 70% من المساحة من المسطحات المائية والخدمات السكنية الموجودة داخل المشروع وجائت نسبة ال 30% وهي لمساحة المباني والوحدات السكنية الموجودة داخل المشروع السكني التابع الي شركة ثراء العقارية جاء المشروع في الكيلو 60 على البحر يعني في الساحل القديم اليه مفيش حد حاليا عارف يسكن فيه بسبب ان اسعارة غاليه جدا.

بيتميز مشروع شركة ثراء الجديد بموقع الاستراتيجي على شاطئ بعرض 400 متر وعمق 700 متر مما يعطي الي العملاء منظر طبيعي رائع جدا. كما تم تصميم المشروع على مصاطب بحيث تجعل كل الوحدات السكنية تطل علي البحر مباشرا. كما يقدم مشروع شركة ثراء العقارية أسعار تنافسية وباقل مقدم ممكن وعلي وبالتقسيط علي اطول فترة سداد مع وجود خطط سداد مرنة تتناسب مع مختلف الاحتياجات. نحن هنا لنقديم المساعدة والإجابة على كل استفساراتكم لضمان حصولك علي افضل وحدة سكنية وبافضل الاسعار مع توفير خصومات لكل من ياتي من موقع عقار مصر خصوصا.

Tharaa Development

تعرف على تفاصيل المشروع من هنا

موقع مشروع شركة Tharaa Development الجديد في الساحل الشمالي

مشروع شركة ثراء Tharaa الجديد الموجود في الساحل الشمالي والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي الموجود في الكيلو 60 .والتي تعتبر من افضل المناطق البارزة والمتميزة في الساحل الشمالي بحيث تتمتع بعدة مميزات رائعة تجعل من المشروع السكني موقع مثالي لعدد كبير من العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في الحصول علي وحدة سكنية مميزة في موقع مميزة في الساحل الشمالي.

تعرف على موقع المشروع من هنا

واتساب اتصل بنا ارسال رسالة

مساحة الوحدات السكنية داخل مشروع شركة ثراء العقارية الجديد في الساحل الشمالي

يتميز مشروع شركة ثراء العقارية للتطوير العقاري Tharaa Development الموجود في الساحل الشمالي بوجود متنوعة ومميزة للوحدات السكنية والتي يبحث عليها العديد من العملاء والمستثمرين مما يساعد عدد كبير جدا من العملاء والمستثمرين الباحثين المساحات الكبيرة والصغيرة وحتي المتوسطة لذا نحن هنا في موقع عقار مصر سوف نعرض لكم جميع المساحات الموجودة داخل الوحدات السكنية.
  • شقق (1 غرفة): تبدأ من 50 متر مربع.
  • شقق (2 غرفة): تتراوح من 80 إلى 120 متر مربع.
  • شقق (3 غرفة): تتراوح من 150 إلى 200 متر مربع.
  • الفيلات المستقلة: تبدأ من 250 متر مربع وتصل إلى 400 متر مربع.
  • التوين هاوس: تتراوح من 200 إلى 300 متر مربع.
  • البنتهاوس: تتراوح من 180 إلى 250 متر مربع.
Tharaa Development

إن كنت ترغب في الحصول على وحدة سكنية مميزة في مشروع شركة ثراء الجديد في الساحل الشمالي Tharaa Development بأفضل الأسعار فيرجى التواصل معنا:

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025788500

التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025788500

أسعار وأنظمة السداد في مشروع شركة ثراء العقارية الجديد في الساحل الشمالي

مشروع شركة ثراء للتطوير العقاري في الساحل الشمالي اعلنت عن تقديم مجموعة من الخصومات والاسعار التنافسية التي لن تجدها في الساحل الشمالي كله هذا لكي لكي تلبي جميع العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن مشروع ممتاز وبه العديد من المميزات ويكون سعرة جيد. كما يوجد اسعار متنوعة وهذا ياتي بناء علي  حسب نوع الوحدة السكنية ومساحتها.
شركة ثراء للتطوير العقاري

للتعرف على ألاسعار وانظمة سداد المشروع اتصل الآن

نبذة عن شركة ثراء للتطوير العقاري Tharaa Development

تأسست شركة ثراء للتطوير العقاري Tharaa Development في عام 2019 هي تعد من انجح الشركات الجديدة في مصر وهذا لنها وضعت خطة ممتازة لكي تسير عليها في عملها ولكي تتطور وتصل الي القمة في اسرع وقت كما حصلت علي دعم مالي بقيمة 100 مليون جنيه مصري مما يجعلها تنطلق انطلاقة قوية في السوق المصري. كان اهتمام شركة ثراء للتطوير العقاري Tharaa Development بان تنشا مشروع ضخم في الساحل الشمالي وها هي الان تعمل علي انشاء واحد من افضل المشاريع الموجودة في الساحل الشمالي كما اهتم موقع عقار مصر بهذا المشروع جدا لرويته بانه سيكون من افضل المشاريع المستقبلية اذا كنت تريد الحصول علي وحدة سكنية من هذا المشروع فلا تتردد اتصل بنا سريعا.
مشروع ثراء الساحل الشمالي

إن كنت ترغب في الحصول على وحدة سكنية مميزة في مشروع شركة ثراء الجديد في الساحل الشمالي Tharaa Development بأفضل الأسعار فيرجى التواصل معنا:

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025788500

التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا: 01025788500

أسعار قرية جلي الساحل الشمالي

أسعار قرية جلي الساحل الشمالي Glee North Coast

يمكنك الان التعرف علي أسعار مشروع جلي الساحل الشمالي Glee North Coast التي يبحث عنها العديد من العملاء والمستثمرين الموجودين في مصر سنعرض لكم ارخص اسعار الساحل القديم وهي في قرية جلي الموجودة في الكيلو 60 المطلة علي البحر مباشرة بارخص الاسعار التي يبحث عنها العملاء في قلب الساحل الشمالي تابع معنا هنا لمعرفة أسعار قرية جلي الساحل الشمالي:-

  • تعرف علي أسعار الاستوديهات الموجودة في قرية جلي الساحل الشمالي بحيث تاتي المساحات بداية من 50 متر مربع باسعار تبدا من 2,800,000 جنية مصري.
  • تعرف علي أسعار الغرفة الواحدة الموجودة في مشروع جلي الساحل الشمالي Glee North Coast بحيث تاتي المساحات بداية من 83 متر مربع باسعار تبدا من 3,900,000 جنية مصري.
  • تعرف علي أسعار الغرفتين الموجودة في منتجع جلي الساحل الشمالي Glee بحيث تاتي المساحات بداية من 101 متر مربع باسعار تبدا من 4,850,000 جنية مصري.
  • تعرف علي أسعار الغرفتين الموجودة في قرية جلي الساحل الشمالي Glee North Coast بحيث تاتي المساحات بداية من 123 متر مربع باسعار تبدا من 5,904,000 جنية مصري.
  • تعرف علي أسعار الثلاث غرف الموجودة في قرية Glee North Coast بحيث تاتي المساحات بداية من 160 متر مربع باسعار تبدا من 7,200,000 جنية مصري.
  • تعرف علي أسعار الشقق الدوبلكس الموجودة في منتجع جلي الساحل الشمالي Glee North Coast بحيث تاتي المساحات بداية من 172 متر مربع باسعار تبدا من 9,500,000 جنية مصري.
  • تعرف علي أسعار الشقق الدوبلكس الموجودة في مشروع جلي الساحل الشمالي Glee North Coast بحيث تاتي المساحات بداية من 172 متر مربع باسعار تبدا من 9,500,000 جنية مصري.
  • تعرف علي أسعار الفلل الموجودة في قرية جلي الساحل الشمالي Glee North Coast بحيث تاتي المساحات بداية من 254 متر مربع باسعار تبدا من 14,000,000 جنية مصري.
  • تعرف علي أسعار التاون هاوس الموجودة في قرية جلي الساحل الشمالي Glee North Coast بحيث تاتي المساحات بداية من 236 متر مربع باسعار تبدا من 17,000,000 جنية مصري.

انظمة السداد في قرية جلي الساحل الشمالي Glee North Coast

تتميز قرية جلي الساحل الشمالي Glee North Coast بالعديد من المميزات ومن اهمها هي الاسعار والاهم من هذا كله هي انظمة السداد الدفع الخاصة بالقرية وجاءت انظمة السداد وتاتي كالاتي: 8% مقدم وبالتقسيط علي 10 سنين.

Eslam M.
Eslam M.
تعليقات